السبت، 30 مايو 2015

koora online : مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو فى نهائي كأس ملك أسبانيا الان 30-5-2015 اونلاين بدون تقطيع بث مباشر قناة أبوظبي الرياضية hd3

koora online : مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو فى نهائي كأس ملك أسبانيا الان 30-5-2015 اونلاين بدون تقطيع بث مباشر قناة أبوظبي الرياضية hd3

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر الان 30-5-2015 حيث يلتقى الان برشلونة وأتلتيك بلباو نهائي كأس ملك اسبانيا 2015 وتلعب المباراة بث مباشر على قناة أبوظبي الرياضية hd3 وبعض مواقع البث التى تقدم مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو koora online live موقع لمشاهدة مباراة برشلونة اليوم كورة اون لاين بث مباشر الذى يقوم بنقل مباشر من البث المباشر لقناة أتلتيك بلباو , ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو على الموقع في بث حي ومباشر.

شاهد البث الحي والمباشر لقناة abu dhabi sport 3 hd live  بث مباشر اون لاين بدون تقطيع الناقلة لمباراة برشلونة اليوم السبت ”مشاهدة نهائي كأس ملك إسبانيا 2015 “ رابط مباراة برشلونه واتلتيك بلباو اليوم بث مباشر.


يلعب الان برشلونة الاسباني اليوم مواجهة نهائية مع نظيره اتلتيك بلباو اليوم على ارضية ملعب الكامب نو ضمن منافسات مباريات اليوم في نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم 2015 وستعرض المباراة على البث المباشر من قناة أبوظبي الرياضية HD 3 بتعليق علي سعيد الكعبي وسيكون موعد توقيت مباراة برشلونه اليوم الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت السعودية. و يترقب الجميع نتيجة اهداف مباراة برشلونه وبيلباو اليوم .

وإختتم لاعبو فريق برشلونة الإسباني استعدادهم لخوض المباراة الهامة والمرتقبة أمام فريق أتلتيك بلباو مساء اليوم في نهائي بطولة كأس إسبانيا, وتنطلق مباراة البرشا واتلتيك بلباو في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا على أرضية ملعب كامبنو.
وقاد المدرب الإسباني "لويس إنريكي" المدير الفني للنادي الكاتلوني التدريب مساء امس الجمعة، حيث كان التركيز الشديد والجدية شعار جميع اللاعبين، خلال التدريبات.

ويطمح برشلونة في الفوز بثلاثية من الألقاب وتكرار انجازه في 2009 بعد فوزه بالدوري الاسباني للمرة الخامسة في سبع سنوات وصعوده لنهائي دوري أبطال أوروبا، بينما يسعى اتلتيك بيلباو صاحب ثاني أفضل سجل في كأس ملك اسبانيا للفوز باللقب للمرة 24 في تاريخه.

بدوره, يسعى اللاعب الدولي الاوروغوياني لويس سوريز، مهاجم فريق برشلونة، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، في مباراة  برشلونة واتلتيك بيلباو لتحقيق لقبه الـ3 في كأس محلية خلال مسيرته, واشارت صحيفة "ماركا" لتحقيق سواريز مرتين كأس محلية في الاندية التي لعبها فيها في اوروبا، حيث مع اياكس امستردام حقق كأس هولندا في 2010 وكانت مساهمته كبيرة، اذ احرز هدفين في مرمى فينورد خلال مباراة الاياب.

وبعد عامين من تحقيق الكأس مع اياكس، رفع سواريز لقب كأس رابطة المحترفين مع ليفربول، المهاجم الاوروغوياني تمكن من تحقيق الكأس امام كارديف بعد مباراة صعبة والتي حسمت في ركلات الترجيح.

وسيسعى سواريز لقيادة النادي الكتالوني لتحقيق ثاني القابه هذا الموسم بعد لقب الدوري الاسباني، نجم ليفربول السابق اظهر مقاوماته هذا الموسم في المناسبات الكبرى.

وكان سواريز حاسما في العديد من المباريات الصعبة وابرزها امام مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا، وايضا في الكلاسيكو امام ريال مدريد بالليغا اذ سجل هدف الفوز والذي كان حاسما لتحقيق اللقب.

ورغم الشكوك التي اثيرت في الايام الاخيرة بشأن صعوبة وصول الاوروغوياني للمباراة بسبب الاصابة التي عانى منها على ملعب اليانز ارينا امام بايرن ميونيخ، الا انه من المرتقب ان يتواجد سواريز من البداية امام رجال ارنستو فالفيرد.

بطاقة اللقاء
التوقيت / 22:30 بتوقيت السعودية, 21:30 بتوقيت مصر, 19:30 بتوقيت جيرنتش.
القناة الناقلة / أبوظبي الرياضية HD 3 .
ملعب الكامبنو.
تعليق: علي سعيد الكعبي .
الحكم: كارلوس فيلاسكو كاربايو.

انتهت المباراة بفوز برشلونة 3-1 لمشاهدة الاهداف من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق