الأربعاء، 10 يونيو 2015

مشاهدة عرض سماك داون الاخير 11-6-2015 مترجم كامل على اليوتيوب - WWE SmackDown

مشاهدة عرض سماك داون الاخير 11-6-2015 مترجم كامل على اليوتيوب - WWE SmackDown

ننشر لكم على كل حصرى اخر اخبار المصارعة الحرة اليوم الخميس 11-6-2015 واخر اخبار العروض والمهرجانات الاسبوعية واخر اخبار المصارعين فى عرض سماك داون اليوم الذى احرز نسبة مشاهدة عالية عن العروض السابقة وبدا العرض بافتتاح النجم دين أمبروز أحداث عرض السماك داون الليلة ومعه حزام الوزن الثقيل لـWWE وواوضح لجمهو العرض عن اسباب تجوله بالحزام في أرجاء مدينة نيو أورلينز وعن مجموعة الصور التي نشرها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بالإضافة إلى الأحداث التي حصلت بينه وبين سيث رولينز في عرض الرو الماضي.

وبعد ذالك دخل الصالة سيث رولينز وقاطع حديث دين أمبروز وهدده بالهجوم عليه اذا رفض ارجاع الحزام له، وافق أمبروز سريعا على طلب رولينز وترك الحزام في الحلبة وغادرها ليدخلها الأخير ويكتشف أن الحزام عبارة عن نسخة مقلّدة وليس الحزام الأصلي لبطولة WWE للوزن الثقيل.

وكشف دين أمبروز بعد ذلك أنه أضاع الحزام الأصلي أثناء تجوله في مدينة نيو أورلينز التي استضافت عرض الرو، وقال إن الأيام الماضية كانت ضبابية بعض الشيء ووعد بأنه سيجد الحزام الأصلي قبل عرض موني ان ذا بانك 2015، دخل بعد ذلك مدير العمليات كين وأعلن عن مواجهة دولف زيجلر وحامل اللقب سيث رولينز.

ويذاع عرص سماك داون يوم الاربعاء 10/6/2015 ويتم وبثة مساء اليوم وناتى لكم بالعرض كامل على اليوتيوب الليلة بدون ترجمة ويم غدا الخميس تجدون العرض كامل مترجم مرفوع على اليوتيوب والديلى موشن مقدم من موقع كل حصرى على هذه الصفحة يوم الخميس 11/6/2015 فتابعونا لمعرفة آخر أخبار المصارعة الحرة.

مشاهدة عرض سماك داون الاخير 11-06-2015 مترجم كامل مساء الخميس


نتائج عرض سماك داون الاخير 11-06-2015

النزال الأول
رايباك – يهزم – ذا ميز

ظهر العملاق بيج شو بعد انتهاء النزال وقال إن أداء رايباك لم يشعره بأنه مؤثر وأن خصمه لا يقارن به على الإطلاق، وأضاف بيج شو أنه سينتزع لقب بطولة القارّات من رايباك في عرض موني ان ذا بانك 2015، فأجاب الأخير طالبا من أن يفعل ذلك إن كان يستطيع.

أجريت مقابلات خلف الكواليس من بعض النجوم المشاركين في مواجهة الحقيبة الذهبية في عرض موني ان ذا بانك 2015 هم راندي أورتن ونيفيل ورومان رينز، وأكد كل مصارع منهم أنه قادر على اختطاف الحقيبة كي يصبح بطل WWE للوزن الثقيل القادم.

النزال الثاني
كينج باريت – يهزم – جاك سواجر

شاهد المصارع المخضرم ار تروث المواجهة من طاولة المعلقين وتعمد إغاظة خصمه أثناء النزال عندما قام بوضع التاج الخاص بملك الحلبة على رأسه وأخذ يرقص فوق طاولة المعلقين.

النزال الثالث
سيث رولينز – يهزم – دولف زيجلر

النزال الرابع
بايج – تهزم – أليشا فوكس

أذيعت بعد ذلك لقطات من مقابلة أجراها المذيع الأول في WWE مايكل كول مع مديرة الأعمال لانا التي تحدثت عن ضحكتها وعلاقتها الجيدة بالمصارع دولف زيجلر، قاطع المصارع روسيف المقابلة وطلب من لانا العودة إليه، لكنها رفضت وأخبرته بأن علاقتهما قد انتهت بالنسبة لها، وهو ما أغضبه ودفعه للصراخ بوجه كول، وأخذ يضرب الكراسي بعكازيه.

النزال الخامس
فريق راندي أورتن ونيفيل ورومان رينز -يهزم- فريف شيمس وكين وكوفي كينغستون

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب حدوث فوضى وتصرفات غير قانونية من الفريق الخاسر، واستغل المصارع نيفيل فرصة اشتباك المصارعين وصعد إلى الحقيبة الذهبية وأنزلها من مكانها قبل أن يغادر بها إلى خلف الكواليس، لينتهي العرض على ذلك المشهد الكبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق