الأحد، 7 يونيو 2015

مشاهدة اهداف مباراة الزمالك وسانجا 3-1 كاملة مشاهدة يوتيوب HD وملخص المباراة

مشاهدة اهداف مباراة الزمالك وسانجا 3-1 كاملة مشاهدة يوتيوب HD وملخص المباراة

ننشر لكم ونتابع معكم احداث مباراة الزمالك وسانجا فى الكونفيدرالية الأفريقية ونضع لكم احداث المباراة حيث حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على ضيفه سانجا باليندي الكونغولي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب بتروسبورت، ضمن إياب دور ال16 الإضافي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وأكمل الزمالك عقد المتأهلين لدور المجموعات بالكونفدرالية معوضا خسارة الذهاب بهدف نظيف، حيث سيلعب الزمالك في المجموعة التي تضم اورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي والصفاقسي التونسي وليوبار الكونغولي، بينما تبقى مجموعة الموت تضم الاهلي المصري والترجي والنجم الساحلي التونسيين والملعب المالي.

وتقدم الزمالك بهدف عن طريق أيمن حفني في الدقيقة 47 وسجل عمر جابر الهدف الثاني في الدقيقة 63 وبعدها بدقيقة واحدة تعادل سانجا بتسديدة قوية بعيدة المدى ثم أحرز الزمالك هدفه الثالث عن طريق خالد قمر في الدقيقة 78.

وقدم الزمالك أداءً متوسطاً في الشوط الأول، وظهر لاعبو الفريق الأبيض ببعض العصبية بخلاف الاعتراض على بعض قرارات الحكم العكسية، وأهدر باسم مرسي فرصة مؤكدة في الدقيقة الأولى ثم سدد عمر جابر كرة قوية أبعدها الحارس.

وحصل أحمد عيد عبد الملك على إنذار للاعتراض على قرارات الحكم ، وظهر هجوم الزمالك بلا أنياب بخلاف إصرار المدرب البرتغالي فيريرا على اللعب بعمر جابر في الجبهة اليسرى مما أثر على أداءه.

وشكلت هجمات سانجا بعض الخطورة على مرمى الفريق الأبيض ليخرج الشوط الأول من عمر اللقاء بتعادل سلبي دون أهداف.

في الشوط الثاني .. تبدل الحال بعد نزول صانع الألعاب الواعد مصطفى فتحي على حساب أحمد توفيق وأحرز أيمن حفني هدفاً في الدقيقة الثانية من عمر الشوط ثم واصل الزمالك ضغطه على الجبهة اليسرى ليخترق عمر جابر بهدف ثانٍ، قبل أن يباغت سانجا بتسديدة صاروخية هزت شباك الشناوي الذي لم يحرك ساكناً.

وأجرى الزمالك تغييراً هجومياً بنزول خالد قمر على حساب أحمد عيد عبد الملك، ونجح بالفعل قمر في تسجيل هدف الصعود مستغلاً ارتباك دفاعي وخطأ من حارس سانجا بعد أن أهدر فرصة من ضربة مزدوجة خلفية.

وخرج باسم مرسي مهاجم الزمالك غير الموفق للإصابة ونزل مكانه لاعب الوسط طارق حامد .. وأهدر لاعبو سانجا أكثر من فرصة في الدقائق الأخيرة فوق العارضة.

الزمالك لجأ للمهارات الفردية عن طريق حازم إمام ومصطفى فتحي في اللحظات الأخيرة لينهي اللقاء بالتأهل والفوز المثير.

أهداف المباراة كاملة على اليوتيوب

لا تنسى عمل لايك + شير في تويتر وفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق